الأخباررئيسيسياسة

تجهيزات بروتوكولية لإستقبال رئيس المخابرات المصري غداً

زاجل للإعلام

خاص – زاجل للإعلام

مازال الوفد الامنى داخل غزة ولم يغادر وهو يحضر للبروتوكولات الخاص لإستقبال رئيس جهاد المخابرات المصري والذى سيكون حاضر داخل غزة يوم غد الخميس.

وأكد المصدر( لـزاجل للإعلام) أن رئيس المخابرات سيلتقي غداً رئيس مكتب حركة حماس وعدد من قيادات الفصائل الفلسطينية لإحتواء الموجة التصعيدية على غزة من قبل العدو الاسرائيلي على حدود قطاع غزة .

وسيتم طرح جميع الملفات العالقة التى تختص بفك الحصار وازالة العقوبات التى يفرضها الرئيس محمود عباس على غزة بشكل عام بدون تميز.

من وجهة نظره يري الاعلامي “بكر نوفل” أنه فى حال عدم توصل اللقاءات لأى إتفاق بين المتحاورين سيتفاقم الميدان من قبل الجيش الاحتلال ،وبدوره سيكون هناك رداً جماهيرياً على حدود قطاع غزة في وجه الإحتلال.
إن تأجيل الكابينت إجتماعه الذى كان سيعقد اليوم الاربعاء يعطي مؤشرات عن سوء نية قادة الكابينت والذى سيري نتائج لقاءات حماس والفصائل مع رئيس المخابرات المصري فى غزة وعلى ضوء هذه نتائج الحوارات سيقرر إجتماع الكابينت القادم مايأخذه من قرارات بحق غزة.

وتابع الإعلامي “بكر نوفل ” قوله : أن التطور الايجابي فى بيان فصائل المقاومة صباح اليوم الأربعاء يأكد أن هناك تنسيق عسكري رفيع المستوي بين قيادات الفصائل المقاومة ، وهو ليس بتحول المسار كما يري البعض من قاصري النظر والبعد السياسيى والعسكري ، بل هذا يندرج تحت الحامية والتكتيك العسكري لحماية أبناء الشعب الفلسطيني فى غزة وخارجها وما تراه هذه الفصائل اليوم من تخبط سياسيى وأمني وعسكري داخل المحيط بشكل هواجئي قد يضر بالمصلحة والقضية الفلسطينية لأبعد الحدود فهى تبحث بكل طاقتها عن حلول سياسية وأمنية وعسكرية تصب فى مصلحة القضية الفلسطينية وخاصة غزة التى يتآمر عليها العديد من الأطراف الداخلية والخارجية

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق